burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصادر تكشف حقيقة مفاوضات النصر مع حارس الزمالك وسيناريو الرئاسة القادم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أفادت تقارير صحفية مصرية أن الحارس الدولي لمنتخب مصر ونادي الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش" قد تلقى تأكيدات من أحد وكلاء اللاعبين، بأن نادي النصر يراقبه منذ فترة، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.
وأن إدارة العالمي سوف تدخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي الزمالك بعد إستقرار الوضع الإداري في أصفر العاصمة، كما ذكرت مصادر قريبة من بيت فارس نجد أن العالمي رصد مبلغ 3 ملايين يورو، من أجل عرضه على إدارة الزمالك، للاستغناء عن جنش، في ظل اقتراب رحيل براد جونز، حارس الفريق السعودي الحالي بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا الذي طالب بإستبعاد الحارس الأسترالي وإستبداله بآخر يكون على كفاءة ومستوى مميز

وقد ظهر جنش في الملاعب السعودية اثناء لقاء فريقه الزمالك أمام نادي الهلال في السوبر المصري السعودي وكان له دور كبير في إقتناص البطولة من امام الموج الأزرق وسط ملعبه وأمام جماهيره الغفيرة وتألق جنش بصورة لافتة لنظر ورائع للذود عن مرماه كما كان له دور فعال جدا في حصول الزمالك على بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة بمسماها الجديد.
ويشارك جنش في الفترة المقبلة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
ويرتبط جنش بعقد مع الزمالك، ينتهي بعد بنهاية موسم 2020-2021، ويفكر مسؤولو النادي الأبيض في تمديد عقد اللاعب، خلال الفترة المقبلة للإبقاء عليه لفترة أطول.
وأكدت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن نادي الزمالك لن يقبل ببيع جنش، خاصة أنه الحارس الأساسي وسيتم رفض رحيله مهما كانت الإغراءات المالية. ومن جهة آخرى وبعد أن فاجأ سعود آل سويلم جمهور نادي النصر خاصةً والجمهور السعودي عامةً بإعلانه عدم خوض انتخابات رئاسة النادي النصراوي
والعزوف عنه للمرة الثانية عن تقدم أي مرشح للتقدم لخوض إنتخابات الرئاسة لنادي النصر لمدة 4 سنوات قادمة.
وأشارت المصادر أن السيناريو القادم سيكون فتح باب الترشيح للمرة الثالثة والأخيرة خلال الأيام القادمة لتقديم قائمة تقود العالمي ولكن لن يتقدم أحد للمرة الثالثة وسيكون القرار المصيري طبقا للقانون تكليف من الهيئة العامة للرياضة السعودية لرئيس مجلس الإدارة الحالي وهو سعود آل سويلم بتشكيل مجلس إدارة عن طريقه وينبأ السيناريو القادم بعودة آل سويلم ولكن بالتكليف .


arrow up